the riders
bienvenus sur le site de the riders engistrer avec nous Very Happy:D
Rechercher
 
 

Résultats par :
 


Rechercher Recherche avancée

Navigation
 Portail
 Index
 Membres
 Profil
 FAQ
 Rechercher
Flux RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 


Sondage

أمير قطر يحتفل مع الرئيس بوتفليقة بفوز بلاده بتنظيم مونديال 2022 صدمة في إسرائيل ..والأمريكيون يستعينون بغوغل لاكتشاف قطر

Aller en bas

أمير قطر يحتفل مع الرئيس بوتفليقة بفوز بلاده بتنظيم مونديال 2022 صدمة في إسرائيل ..والأمريكيون يستعينون بغوغل لاكتشاف قطر

Message  amine le Sam 4 Déc - 13:38

دول ترحب وأخرى تسخر من بلد يحرم شرب الخمر ويمنع المثلية الجنسية

الشيخ حمد شكر الجزائر على دعمها للملف القطري

أثار فوز الشقيقة قطر بتنظيم كأس العالم سنة 2022 دهشة وصدمة كبيرة في الولايات المتحدة الأمريكية، التي كانت ضمن الدّول التي قدمت ملفها لاحتضان هذه التظاهرة العالمية، ورغم أن كرة القدم ليست ضمن الرياضات الأكثر شعبية في أمريكا إلا أن ضياع الأحقية في تنظيم كأس العالم اعتبره البعض إهانة بالنظر إلى الإمكانيات الكبيرة والبنية التحتية التي تتمتع بها أمريكا إذا قارناها بقطر، وقد سارع الأمريكيون إلى الاستعانة بمحركات البحث على الانترنت للحصول على معلومات على هذا البلد الصغير الذي هزم أمريكا.



وفيما ألمحت العديد من مواقع الأنترنت والصحف إلى أن منح تنظيم كأس العالم لقطر تفوح منه رائحة صفقة كبيرة أبرمت وراء الأبواب المغلقة، أطلق العديد من المعلقين في القنوات التلفزيونية العنان للتعليقات الساخرة، تعبيرا منهم عن استغرابهم لفوز الملف القطري أمام ملفات كل من الولايات المتحدة وأستراليا وكوريا الجنوبية واليابان، وما زاد في دهشة الأمريكيين هو خروج كل من اليابان وكوريا الجنوبية واليابان في المرحلة الأولى من التصويت وبقاء المنافسة بين قطر والولايات المتحدة الأمريكية، ومع ذلك تفوقت قطر في الأخير.
موقع ذي أتلانتيك : لماذا خسرت أمريكا تنظيم المونديال؟
جاء في موقع "ذي أتلانتيك" ذلك السؤال الكبير: لماذا خسرت أمريكا تنظيم كأس العالم؟ حيث قال كاتب المقال إنه للمرة الثالثة خلال السنوات الخمس الأخيرة يصدم فيها الأمريكيون، لكن هذه المرة كانت الصدمة الأشد لأن الخسارة أمام قطر، البلد المصنف في الرتبة 113 عالميا في كرة القدم؟ !!! ، وقال ذات الموقع إن قرار الفيفا يطرح العديد من الأسئلة الرياضية واللّوجستية، فهل يعقل أن يُنظم كأس العالم في بلد يحرّم شرب الخمر ويمنع وجود المثلية الجنسية؟ !
وبلغت درجة الحسرة القول، إن الأمل الآن هو في سنوات 2026 و2030 ، لكن المشكل أن هناك 195 بلد قد يتغلبون على الولايات المتحدة ويفوزون بتنظيم كأس العالم، في إشارة ضمنية إلى أن الانهزام أمام ملف قطر معناه الانهزام أمام أي ملف تقدمه أي دولة في العالم.

موقع كنساس سيتي : لا فائدة من البكاء على أكياس تراق منها أموال النفط
وفي مقال آخر مشبع بعبارات الاحتقار للعرب ولقطر، ورد في موقع كنساس سيتي، عنونه كاتبه بـ "لا كأس ..لا بكاء"، وقال فيه: لا فائدة من البكاء على أكياس تراق منها أموال النفط ، وبلغة كلها مليئة بعبارات الاحتقار وصف فوز قطر بالحادث النتن، وقال: منذ 12 سنة، ونحن نتبادل النكت على قطر التي تأخذ معنى مفتاح القطران في اللّغة الإنجليزية Key - tar ، أما الآن فإن هذا التشبيه أصبح أكثر إلحاحا، في إشارة إلى الرائحة التي تخرج من مادة القطران .
وفيما اكتفت المحطات الإخبارية الكبرى في الولايات المتحدة الأمريكية نقل الخبر دون التعليق عليه خلال الساعات الأول، سارع أغلب الأمريكيين الذين لا يعرفون شيئا عن قطر إلى محركات البحث على الأنترنت للحصول على معلومات عليها، كما عمدت أغلب المحطات التلفزيونية ومواقع الأنترنت إلى تزويد المواضيع التي نشرتها حول الحدث بصور مأخوذة من غوغل ماب، وغوغل آرث، توضح فيها مكان وجود قطر على الخريطة .
أما الجاليات العربية والإسلامية، فلم تصدّق ما حدث وعبّر العديد عن دهشته من فوز قطر بشرف تنظيم بطولة كأس العالم، معبرين للشروق عن فرحتهم بهذا الإنجاز الكبير .

أوباما :الفيفا ارتكبت خطأكبيرا بتفويت فرضة تنظيم المونديال في أمريكا
الخسارة الأمريكية الفادحة جعلت الرئيس الأمريكي باراك أوباما يتدخل قائلا في لقاء مع الصحفيين خارج مكتبه " إن الفيفا ارتكب خطأ عندما فوت فرصة تنظيم المونديال في الولايات المتحدة الأمريكية " .

avatar
amine

Messages : 9
Points : 168118
Date d'inscription : 04/12/2010

Voir le profil de l'utilisateur

Revenir en haut Aller en bas

Revenir en haut

- Sujets similaires

 
Permission de ce forum:
Vous ne pouvez pas répondre aux sujets dans ce forum